الادارة العامة للشؤون الادارية تنظم اجتماعات مع رؤساء أقسام شؤون الموظفين في الوزارة

نابلس/ نظمت الادارة العامة للشؤون الادارية وبتعليمات من  السيد نزار مسالمة مدير عام الادارة اجتماعات مع رؤساء اقسام شؤون الموظفين في المستشفيات ومديريات الصحة وبعض الادارات في الوزارة  وذلك في إطار السعي الدائم للاتصال والتواصل ما بين الادارة العامة للشؤون الادارية وجميع مراكز الوزارة.

حيث قام السيد محمد الضامن القائم بأعمال مدير شؤون الموظفين بعقد اجتماعات أسبوعية وعلى مدار شهر مع العاملين في أقسام شؤون الموظفين من خلال برنامج أعد مسبقاً ،واشار الى ان هذه الاجتماعات تهدف الى  تهيئة العاملين في شؤون الموظفين ووضعهم في كل ما هو جديد وتوضيح بعض المفاهيم العامة والقوانين واللوائح المنظمة لقانون الخدمة المدنية.

 واكد الضامن الى اهمية الرضا الوظيفي للعاملين في وزارة الصحة من خلال تحقيق وتنفيذ علاواتهم ومستحققاتهم وتوفير بيئة عمل مناسبة.

وتم استعراض و مناقشة الكثير من المواضيع ذات العلاقة  ومنها كيفية احتساب علاوة الترقية على قسيمة الراتب وتوضيح عملية صرف وتعديل بدل التنقل الثابت وعلاوة طبيعة العمل وكذلك قسائم الرواتب وتعديل بند الوحدة للدوائر بالاضافة الى مناقشة موضوع  موظفي العقود التي تم تعيينهم خلال العام 2016 والذين تم حل مشكلتهم مؤخراً.

كما تم مناقشة  الصعوبات والمعيقات المتعلقة برنامج HR وكشوفات الدوام الشهرية حيث تم الخروج بالحلول لهذه المشاكل بالاضافة الى توصيات تهدف الى تحسين الاداء والرقي بالعمل.


شارك معانا

الرجاء الانتظار ...